أخبار عاجلة

الأصالة تطالب بسرعة تطبيق القانون على الخلية الإيرانية

شعار الأصالةأشادت كتلة الأصالة الإسلامية باللقاء الذي عقده وزير الداخلية مع الصحفييين والمواطنين والتجار والوجهاء ورجال الدين ، لتوضيح الحقائق حول الخلية الإرهابية التي تم ضبطها ، وكانت تستهدف مواقع حيوية ورسمية وشخصيات ، والدور الإيراني في تشكيلها وتدريبها وتمويلها ، والهدف الذي تسعى إليه طهران في تعميق الكراهية والحقد بين أبناء الشعب البحريني .

وطالبت الأصالة بسرعة ضبط جميع المتورطين في الخلية المسلحة ، وتقديمهم للعدالة دون تأخير ، وتطبيق قانون مكافحة الإرهاب عليهم ، وتوقيع العقوبة الرادعة على ارتكابهم جريمة الخيانة العظمى  والتخابر  مع  دولة أجنبية  ، باعتبار تطبيق القانون ومحاسبة المتورطين هو السبيل الوحيد لحماية أمن البحرين ومواطنيها ومقيميها  ، فمن آمن العقوبة أساء الأدب.

وعبرت الكتلة عن ثقتها في الجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن ، وعلى رأسهم وزير الداخلية ، والصعاب والتحديات التي يواجهونها ليلا ونهارا من أجل فرض القانون والأمن بالبلاد ، والأسلوب الراقي في التعامل مع الجميع ، وضبط النفس ، في أحلك الظروف ، وفي مواجهة الحملات المنظمة للإرهابيين والميليشيات .

واثنت الأصالة على دور الأشقاء في مجلس التعاون في ضبط الخلية وكشفها ، فالبحرين ليست مقصودة لذاتها ، بل لكونها قلب مجلس التعاون وبوابته الشرقية ، والنفاذ إليها هو المقدمة لمجلس التعاون برمته.

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشيد بإدارة ولي العهد لأزمة فيروس كورونا، وتؤكد أن البحرين مسؤولة عن جميع مواطنيها

أشادت جمعية الأصالة الإسلامية بالإدارة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *