أخبار عاجلة

المالود يطالب بحماية المواطنين المسرحين من طيران البحرين

المالودطالب النائب خالد المالود بحماية الموظفين البحرينيين بشركة طيران البحرين بعد قرار مجلس الإدارة بتصفيتها بعد عمل استمر خمس سنوات ، وفقا لتصريح رئيس مجلس الإدارة أمس  ، مؤكدا أنه سيتوجه بسؤال برلماني لوزير المواصلات للكشف عن تفاصيل الخلاف مع الشركة وحقيقة اتهام الوزارة بالمسئولية عن تصفيتها .

وطالب المالود وزارة العمل بالتدخل العاجل لتقديم الدعم المطلوب للموظفين البحرينيين المسرحين  ، وتوفير الوظائف المناسبة لهم وفقا لبنك الوظائف الموجود لدى الوزارة ، وتقديم إعانة التأمين ضد التعطل لحين إيجاد عمل ملائم لهم .

وعبر المالود عن صدمته بالخبر المفاجئ وغير المتوقع من قبل أغلب المتابعين، أن يتم تصفية الشركة بهذه الطريقة الغريبة  ،  في ظل غموض كبير يحيط بالموضوع برمته   ، مؤكدا الشعور بالأسف الشديد لتصفية شركة بحرينية  كان يمكن أن يتعاونا بصورة ما من أجل النهوض بصناعة الطيران وحماية حقوق البحرينيين الوظيفية .

واختتم بمطالبة وزارة المواصلات بتوضيح حقيقة الأمور ، وطبيعة الخلاف الموجود مع الشركة ، لاسيما وأننا قرأنا استغاثة شركة طيران البحرين قبل تصفيتها ، ومطالبتها بتشكيل لجنة تحقيق في ممارسات الوزارة تجاهها ، فالرأي العام متعطش لمعرفة الحقيقة .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *