أخبار عاجلة

الأصالة تبارك للجيش ذكرى تأسيسه،وتحذر من الاعتماد العسكري على أمريكا

شعار الأصالةتقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التهنئة لقوة دفاع البحرين بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيسها ، وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة القائد الأعلى ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد نائب القائد الأعلى ، والمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام .

وعبرت الأصالة عن اعتزازها الكبير بالدور الوطني الذي تقوم به القوة في حفظ أمن البحرين بالداخل والخارج ، والعمل الدؤوب الذي يقوم به رجالاها من اجل الحفاظ على بلادنا آمنة مستقرة ، يقدمون في سبيله أرواحهم وسلامتهم .

وأكدت الأصالة أن هناك ثقة كبيرة تحظى بها قوة الدفاع لدى الشعب البحريني ، خاصة بعد أزمة 2011م ، وما قامت به من دور تاريخي في القضاء على الفتنة وإحباط المخطط الذي استهدف بلادنا ، وبعده في إدارة البلد والتعامل مع الوضع المتأزمة بحكمة وفاعلية ،  في إطار مرسوم السلامة الوطنية .

وطالبت الأصالة من قوة الدفاع اليقظة والحذر ومزيد من تطوير الذات وتحديث ترسانة الأسلحة ، وتنويع مصادر التسلح ، وعدم الاعتماد على الولايات المتحدة والقوى الغربية التي اتضح مدى تآمرها وكيدها بالبحرين ومجلس التعاون كله ،وذلك كما اتضح من تصريح معالي المشير عن استمرار واشنطن ودول أوروبية في حظر تصدير السلاح والمعدات إلى البحرين رغبة في عدم تمكينها من القيام بدورها في مواجهة الأخطار .

ولفتت الأصالة إلى أهمية التنسيق بين جيوش دول مجلس التعاون خاصة ، وباقي الجيوش العربية والإسلامية عامة، والقيام بما يلزم لتأسيس صناعة عسكرية بالتعاون مع بلدان الخليج والعالم العربي والإسلامي ، في سبيل الحفاظ على الأمن القومي والتخلص من الاعتماد على قوى دولية معادية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *