أخبار عاجلة
توجه النائب عيسى أبوالفتح ، ممثل الدائرة الرابعة بالمحرق ، بعظيم الشكر والامتنان إلى جلالة الملك حفظه الله على استقباله أهالي  قلالي الذين أبلغوا جلالته تحياتهم ورفعوا إليه احتياجات المنطقة .   وقال أبوالفتح إن جلالة الملك قد حرص على التقاء الأهالي والاستماع لجميع احتياجاتهم ،  ولقد أثلج صدورنا كثيرا حرص جلالته حفظه الله على تقصي رغباتهم ، ولم يلبث أن تفضل بتوجيه الجهات المختصة إلى تلبيتها دون إبطاء ، وذلك كما هو عادة جلالته  في تلمس احتياجات المواطن والسعي لتلبيتها.   إن تقدير المواطن ،

أبوالفتح يشكر الملك على استقباله اهالي قلالي

توجه النائب عيسى أبوالفتح ، ممثل الدائرة الرابعة بالمحرق ، بعظيم الشكر والامتنان إلى جلالة الملك حفظه الله على استقباله أهالي  قلالي الذين أبلغوا جلالته تحياتهم ورفعوا إليه احتياجات المنطقة .

وقال أبوالفتح إن جلالة الملك قد حرص على التقاء الأهالي والاستماع لجميع احتياجاتهم ،  ولقد أثلج صدورنا كثيرا حرص جلالته حفظه الله على تقصي رغباتهم ، ولم يلبث أن تفضل بتوجيه الجهات المختصة إلى تلبيتها دون إبطاء ، وذلك كما هو عادة جلالته  في تلمس احتياجات المواطن والسعي لتلبيتها.

إن تقدير المواطن ، والالتقاء به ، والاستماع لاحتياجاته ، يعد العنوان الرئيس للمشروع الإصلاحي ، الذي يرتكز على حرية المواطن وراحته ، وبصفتي ممثلا عن أهالي قلالي في مجلس النواب ، أرفع إلى جلالة الملك شكر أهالي قلالي على الكرم الذي لمسوه منه حفظه الله.

كما لا أنسى أن أحث الجهات المعنية على سرعة تنفيذ أوامر جلالة الملك في تطوير منطقة قلالي وتحقيق مطالب أهلها. 

عن هيئة التحرير