أخبار عاجلة

» تحقيق الشمالية « ستبحث ميزانية المدينة مع وزير الإسكان

قال عضو لجنة التحقيق البرلمانية بشأن تنفيذ المدينة الشمالية النائب خميس الرميحي  إن اللجنة ستجتمع  يوم  غد الأربعاء مع وزير الإسكان للاطلاع على مراحل تنفيذ المدينة وبحث الميزانية الخاصة بتنفيذها وعدد الوحدات التي سيتم تنفيذها . 

وأوضح بأن اللجنة ستبحث أيضاً  رد وزارة المالية حول خطة الحكومة في  توفير ميزانية خاصة لمشروع المدينة وكيفية تمويل المشروع حيث إنه حتى الآن لم ترصد ميزانية محددة إلى جانب مناقشة رد هيئة الكهرباء والماء حول تزويد المدينة بخدمتي  الكهرباء والماء والبرنامج الخاص بهما وموعد تنفيذهما . 

وبين بأن اللجنة ستبحث مع وزير الإسكان موعد تنفيذ الوحدات السكنية والبناء وعدد الوحدات التي  سيتم تنفيذها في  المرحلة الأولى وفي  أي  الأجزاء سوف  يبدأ التنفيذ إلى جانب بحث إن كانت البنية التحتية متوافرة إلى جانب توافر الخدمات المساندة للمدينة من مدارس ومستشفيات ومراكز صحية ومساجد ومحلات تجارية . 

ويجد الرميحي  بأن هناك حاجة للإسراع في  تنفيذ المدينة الشمالية لافتاً  إلى أن المشروع  تأخر كثيراً،  مبيناً  أن هناك تطلعاً  من جانبهم في  تلمس الجدية في  تنفيذ المشروع والإسراع فيه من جانب وزارة الإسكان .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …