أخبار عاجلة

المهندي يدعو لإحترام القضاء

قال نائب رئيس كتلة الأصالة النائب حمد المهندي إن النائب عبدالحليم مراد ، وباقي أعضاء الأصالة ، يمثلون الكتلة ويعبرون عنها في تصريحاتهم وتحركاتهم المختلفة.

وأوضح المهندي إن العرف العالمي المعمول به في هذا الشأن هو أن أعضاء الجمعيات والأحزاب والتكتلات يعبرون عن الكيانات التي ينتمون إليها ، والأصالة ملتزمة بهذا العرف منذ تأسيسها في 2002م ، ولم يستجد شيء بخلاف ذلك.

وتابع ، إن الأصالة تسعى في تحركاتها كافة إلى توفير متطلبات الوحدة الوطنية ، والتعاون وتجسير الهوة بين مختلف فرقاء العمل السياسي ، باعتباره شرطا لازما لتحقق السلم الأهلي وسيادة مناخ الأمن والاستقرار بالبلد.

كما إن أعضاء الأصالة قد أكدوا مرارا على ضرورة السعي لإقامة علاقات مشتركة بين الشرائح والفئات المختلفة بالمجتمع، بغرض تحقيق الانسجام بالنظام الاجتماعي، الذي يعد أمرا ضروريا لتحقيق أهدافنا في قيام مجتمع متطور يستند للشريعة وحكم القانون.

وأوضح المهندي أن ذلك يأتي تعليقا على تصريحات صحافية لبعض الكتل بخصوص موقف عضو الكتلة النائب عبدالحليم مراد من مقتل الشرطي ماجد أصغر وشيخ محمد رياض ، حيث  تؤكد الأصالة مجددا على  ضرورة سيادة القانون واحترام أحكام القضاء.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …