أخبار عاجلة

كل أثنين النائب خالد المالود يفتتح مجلسة الاسبوعي

أكد النائب خالد المالود خلال فتتاح مجلسة الاسبوعي على اهمية التواصل مع اهالي الدائرة وذلك من اجل التشاور معهم وتبادل وجهات النظر ونقل كل مايجري لهم تحت قبة البرلمان، بالاضافة إلى الاستماع لشكواهم وقضاياهم والسعي لحلها ومعالجتها مع

الجهات المختصة.

وقال المالود بمناسبة افتتاح مجلسه الأسبوعي الذي سيكون يوم الاثنين من كل اسبوع ، ان هذا المجلس يهدف الى فتح الابواب للمواطنين ، والاستماع لهم والأخذ بهمومهم، والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة”.

ودعى المالود اهالي الدائرة الى التفاعل والحضور لمجلسة الاسبوعي من اجل تبادل الاراء والافكار التي تصب في الصالح العام .

قال المالود في معرض حديثة بأنه سيتم خلال الايام المقبلة افتتاح مجلس خاص للنساء من اهالي الدائرة بناء على طلبهم ولأهمية التواصل معهم والاستماع لهم.

وتابع المالود بأنه موجود بصفة مستمرة مع أهالي الدائرة من خلال اللجان الخدمية التي عمل بها لخدمتهم وكذلك حضوره المستمر لمعظم مجالس الدائرة، ويأتي افتتاح مجلسه من اجل تعزيز التواصل الطموح الذي يسهم بحلحلة المواضيع العالقة أمام المواطنين بالسرعة والكفاءة المرضية لهم”..

ولفت الى أن “التواصل مع الناس سواء الشخصي أو الهاتفي أو من خلال المجلس الأسبوعي سيكون ديدنه غير المنقطع”،

آملاً أن “يثمر هذا في حلحلة احتياجات المواطنين في الدائرة ومتطلباتهم من اجل تحقيق امالهم.

وأكد أن “الأهالي شركاء في بناء مسيرة النائب، وذلك من خلال المشاورة البناءة والمستمرة معه، وطرح كافة المواضيع الحيوية والخدمية والشخصية التي تهمهم على مسامعه بكل أريحية وشفافية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …