أخبار عاجلة

“الأصالة” تقترح إجراءات للتصدي لمشكلات شارع بوكوارة

تقدمت كتلة الأصالة الإسلامية باقتراح برغبة بشأن اتخاذ الحكومة إجراءات مناسبة للتصدي للمشاكل المختلفة بشارع البوكوارة بالرفاع.

وقال النائب عبدالحليم مراد “إن هذا الاقتراح يأتي تلبية لتزايد نداءات وشكاوي المواطنين والتجار بمنطقة الرفاع حول المشاكل الأخلاقية والسلوكية والأمنية والمرورية، والتصرفات غير المسئولة، التي لا تمت لأهل الرفاع بصلة”.

وأردف قائلا “بالرغم من جهود مديرية أمن المنطقة الوسطى، إلا أن المشكلة تتفاقم يوما بعد يوم، حيث لم يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة من كافة الجهات المعنية لاحتوائها والتصدي لها”.

وأضاف “تتلخص أهم المشاكل الموجودة في كثرة المعاكسات والتحرش بالفتيات، والاعتداء على أصحاب المحلات التجارية، واستخدام الكلاب في ترويع المارة، وكثرة المخالفات المرورية المتمثلة “بالتفحيط” ورفع صوت مسجلات السيارات وتعطيل حركة المرور، وكثرة التجمعات الشبابية والمشاجرات فيما بينهم مع عدم التقيد بالآداب العامة واحترام المارة، مما أدى إلى انتقال أصحاب المحلات التجارية إلى مناطق أخرى بسبب تضرر تجارتهم بشكل كبير، حيث أن الأسر البحرينية تتجنب الدخول في هذا الشارع تفاديا للمشاكل”.

واختتم مراد قائلا نأمل من الحكومة الموقرة إيجاد حلول سريعة ومناسبة للقضاء على هذه المشاكل ، حيث أن المواطنين والتجار الذين التقينا بهم عبروا عن استيائهم وأسفهم الشديد لتردي الوضع بهذا الشارع وتراجع ثقتهم بالمسئولين .

مقدمي الاقتراح هم النائب عبدالحليم مراد ، الشيخ عادل المعاوده ، الشيخ حمد المهندي ، النائب خميس الرميحي ، النائب سامي البحيري.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …