أخبار عاجلة

البكري: تسليم حديقة سافرة في أكتوبر

صرح عضو المجلس البلدي ببلدية المنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الثالثة محسن البكري على أثر الزيارة الأخيرة لوزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي للدائرة بأن حديقة سافرة ستكون جاهزة بحلول شهر أكتوبر من هذا العام على مساحة تقدر بـ 12.500 متر مربع.

وقال البكري: نشكر وزير شئون البلديات والزراعة لامتثاله لتوجيهات رئيس الوزراء بالنزول الميداني والنظر في المشروعات الحيوية التي تخدم المواطنين. مبدياً تفاؤله بهذه الزيارة وخاصة بعد موافقة الوزير على عدة اقتراحات لتطوير الحديقة ما يسهم في خروجها بصورة تلبي احتياجات المنطقة وخاصة لافتقار المنطقة الجنوبية للحدائق النموذجية.

وعن تفاصيل حديقة سافرة أوضح البكري أنها ستكون حديقة نموذجية بكل المقاييس نظراً إلى حجم الأرض الذي يسمح بالتوسع والتطوير بالإضافة لاحتوائها على جميع مرافق ومستلزمات الحدائق النموذجية من مسطحات خضراء، واستراحات عائلية، وساحات مفتوحة، وألعاب متنوعة للأطفال وعدة ملاعب رياضية ومضمار كبير للمشي.

ومن جانب آخر طالب البكري الوزارات الخدمية الأخرى بالامتثال لأمر رئيس مجلس الوزراء بتطوير المنطقة الجنوبية، مبدياً أسفة لبعض الوزارات «التي تضع الجنوبية في آخر لائحة أجندتها في العمل»، مشدداً على أهمية النزول الميداني والنظر في مشكلات المواطنين وسرعة معالجتها.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …