أخبار عاجلة
أشاد النائب سامي البحيري بالأمر الملكي السامي الذي أصدره جلالة الملك المفدى أمس بشأن البدء في تنفيذ المشروع الإسكاني لقاطني منطقة سافرة من منسوبي وزارة الداخلية من ضباط وضباط صف وأفراد. وأعرب عن شكره وامتنانه للخطوة الملكية السامية التي انتهجها جلالته لمنسوبي وزارة الداخلية، مؤكداً أن ''ما يحظى به رجال الأمن من دعم وتقدير ورعاية يسهم بشكل كبير في تشجيع حماة الوطن ورفع روحهم المعنوية لأداء واجبهم الوطني وإمدادهم بالعزيمة اللازمة لإتمام مهامهم على أكمل وجه''.   وأشار البحيري إلى أن ''جهود ضباط

البحيري‮ ‬يشيد بالأمر الملكي‮ ‬بشأن إسكان سافرة

أشاد النائب سامي البحيري بالأمر الملكي السامي الذي أصدره جلالة الملك المفدى أمس بشأن البدء في تنفيذ المشروع الإسكاني لقاطني منطقة سافرة من منسوبي وزارة الداخلية من ضباط وضباط صف وأفراد.

وأعرب عن شكره وامتنانه للخطوة الملكية السامية التي انتهجها جلالته لمنسوبي وزارة الداخلية، مؤكداً أن ”ما يحظى به رجال الأمن من دعم وتقدير ورعاية يسهم بشكل كبير في تشجيع حماة الوطن ورفع روحهم المعنوية لأداء واجبهم الوطني وإمدادهم بالعزيمة اللازمة لإتمام مهامهم على أكمل وجه”.  

وأشار البحيري إلى أن ”جهود ضباط وضباط صف وأفراد وزارة الداخلية تظهر جلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، كما تبرز من خلال استعدادهم الدائم للتصدي لكل ما من شأنه أن يؤثر على الوحدة الوطنية”.

عن هيئة التحرير