أخبار عاجلة

بلدي المحرق يحذر:الأهالي هددوا بايقاف ابراج الاتصالات بالقوة‏

قال السيد عبدالناصر المحميد نائب رئيس المجلس البلدي بالمحرق إن الشركة الخليجية لازالت تنصب أبراج الاتصالات بين الأهالي غير عابئة بالقانون ومطالبات الجهات المعنية في البلد. وأشار إلى أنه اتصل شخصيا بمسئول الشركة وأوضح له ضرورة الحصول على ترخيص من البلدية قبل تركيب الأبراج إلا أن المسئول رفض الإذعان له وتحداه بالاستمرار وقال له “حرر لي مخالفة وسأواصل البناء”! ، وكأن البلد فوضى خالية من القانون والنظام .

 وأضاف المحميد إن الشركة بلغت المدى في تحديها لنا وللقانون ، وكأن البحرين غابة تحكمها الفوضى وفرض الأمر الواقع ; فالمخالفات بلغت حدا لا يمكن السكوت عليه ، ولازالت مستمرة على قدم وساق في المحرق والبسيتين وغيرها من المناطق رغم نداءات الأهالي والمجالس البلدية ، حتى إن أهالي المحرق قد هددوا بإيقاف بناء الأبراج بأيديهم إذا لم يستطيع المجلس البلدي إيقافها بقوة القانون، وهو الأمر الذي نخشى من عواقبه.

 إن الشركة الخليجية تتحدى المواطنين والمجلس البلدي، رغم أن مدير عام البلدية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة نفى أن يكون أعطاها إذناً ببناء الأبراج، بل قام مشكورا بإرسال مفتشين من البلدية للوقوف على المخالفات. ونحن نطالب بإيقاف بناء الأبراج في الحال وبقوة القانون .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …