أخبار عاجلة

الكعبي: الشماليه توافق على مسح 24 زاوية

 في زيارة لعضو المجلس البلدي الشمالي خالد الكعبي للمدير العام م. عبدالكريم حسن تم الموافقة على إن تقوم البلدية بمسح الزوايا الـ 24 ورفعها إلى وزارة الإسكان لكي توثق بعد أن اعتذرت إدارة السمح القعاري ووزارة الإسكان القيام بذلك.

وتعجب الكعبي تخلي وزارة الإسكان وإدارة المسح العقاري عن القيام بأمر ملكي وجعل المواطنين في حيص بيص علما بانه رفع مناشدة لرئيس الوزراء بتاريخ 25/6/2009م عن طريق الجرائد المحلية ولم يأخذ أي إجراء.

كما واستعرض الكعبي خلال الزيارة مشاكل دائرته ومنها التعجيل بتعديل اشتراطات البناء لتحل أغلب المشاكل الحالية التي يعاني منها المواطنون من السماح بفصل العدادات – تغيير التصنيف إلى سكن متصل (أ) لكي تكون اغلب المخالفات الحالية قانونية، وكذالك تم السؤال عن سبب تأخر مشروع اللوزي التجاري وكأن المشورع لن يرى النور هذه السنة.

وتم كذلك مناقشة المخالفات والتعديات وهل البلدية على علم بذلك؟ وهل رفعت للنيابة العامة؟ لأن المواطنين يشعرون بإجحاف وظلم، واتضح أن الجهاز التنفيذي على علم بالمخالفات ومرصودة ورفعت للجهات المختصة .

وفي الختام شكر الكعبي مدير عام بلدية المنطقة الشمالية م. عبدالكريم حسن والأخوة بالجهاز التنفيذي على التعاون التام ووضع حلول ولو مؤقت لرفع معاناة المواطنين.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …