أخبار عاجلة

المقلة: مبادرة ولي العهد أثمرت برامج متنوعة ذات أثر كبير بالحراك الشبابي

دعا عضو مجلس المحرق البلدي  علي  المقلة إلى تكثيف البرامج الصيفية الرامية لتثقيف الشباب وشغل أوقاتهم بكل ما هو مفيد،  وأشاد بالبرامج الصيفية التي  رعاها وتبناها سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك وولي العهد التي  أثمرت عن برامج متنوعة كانت ذات أثر كبير في  الحراك الشبابي .

وقال المقلة إن دور مجلس المحرق البلدي  بالمحرق كان حاضراً  في  هذه الفعاليات إيماناً  منه بأهمية مثل هذه النشاطات الصيفية وتأثيرها الفاعل على الشباب . وأضاف أن الجهاز التنفيذي  ببلدية المحرق لعب هو الآخر دوراً  هاماً  وبارزاً  في حملة التنظيف والتشجير والرسم على الجدران بفضل توجيه الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة مدير عام بلدية المحرق الذي  وضع كافة الإمكانات والكوادر البشرية العاملة في  البلدية من أجل إنجاح هذا المشروع . وشكر وزارة الداخلية ممثلة في  الأكاديمية الملكية للشركة على جهودها الكبيرة في  إعداد البرامج الصيفية لرعاية الشباب وتنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية لعام  . 2030 

وقال إن تضافر هذه الجهود جميعاً  أدى إلى نتائج إيجابية ظهرت واضحة في  الفعاليات التي  أُقيمت خلال الفترة الماضية . وطالب المقلة بتفعيل مثل هذه النشاطات مستقبلاً،  وأن تشارك جميع وزارات الدولة ومؤسساتها في  إثراء ودعم مثل هذه الأنشطة ذات الفوائد الاجتماعية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …